الرئيسية / الطائرات / شاهد مقصورة رجال الأعمال الجديدة الفخمة من فرجين استراليا

شاهد مقصورة رجال الأعمال الجديدة الفخمة من فرجين استراليا

كشفت “فيرجن أستراليا” ثاني أكبر شركة طيران في أستراليا الستار على المقصورة الجديدة لدرجة رجال الأعمال التي سوف تكون متاحة على طائرات بوينغ 777-300ER.

فيرجن-أستراليا

ومن المقرر أن تخدم الطائرة بوينغ 777-300ER الرحلات التي سوف تنطلق إلى لوس أنجلوس وأبوظبي والتي تصل مدتها إلى 15 ساعة.

فيرجن-أستراليا1 (1)

تحتوي المقصورة الجديدة على 37 مقعد تم وضعها بتصميم متعرج بتشكيل 1-2-1 لتحقيق أقصى قدر من الخصوصية ولضمان الوصول مباشرة إلى الممر، وسيكون الركاب قادرين على تحويل مقاعدهم إلى سرير مسطح بالكامل.

كذلك تحتوي المقصورة الجديدة على أكبر شاشة ترفيه على متن طائرة (18 بوصة) تحلق بين أستراليا وأمريكا الشمالية، يمكن للركاب مشاهدة الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو تتبع الرحلة على شاشة HD تعمل باللمس.

فيرجن-أستراليا2

يمكن الحصول على المشروبات من البار الموجود في المقصورة والذي يفتح بعد خدمة الوجبة ويقدم مجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة والمشروبات الباردة والساخنة، وقد تم إعداد قوائم الطعام من قبل الشيف لوقا مانجان لضمان تجربة تناول طعام راقية.

فيرجن-أستراليا3

خدمة جديدة لركاب درجة رجال الأعمال فيرجن أستراليا وتشمل تقديم الكوكتيلات والمقبلات قبل الوجبة الأولى ثم يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال قبل وجبة الإفطار الكاملة وهناك خيار لتناول الوجبة في البار بدلا من الجناح.

فيرجن-أستراليا2

يحتوي كل جناح على أغطية ووسائد قطنية عالية الجودة لضمان نوم مريح، بالإضافة إلى طاولة جانبية يمكن تناول الطعام عليها أو العمل أو وضع المتعلقات الشخصية والكتب.

فيرجن-أستراليا5

كما كشفت فيرجن أستراليا على خطط لإدخال تحسينات على المقصورة الاقتصادية وإنشاء قطاع جديد في الدرجة السياحية على غرار الطائرات الأمريكية والإماراتية.

فيرجن-أستراليا6

ويوفر القطاع الجديد مساحة إضافية للأقدام وتسجيل إجراءات الوصول عبر عداد مخصصة قبل الصعود إلى الطائرة بالإضافة إلى اختيار الوجبة.

 

المصدر : موقع موسوعة المسافر الالكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *