الرئيسية / المطارات / أسوأ عشرة مطارات في العالم

أسوأ عشرة مطارات في العالم

كشف المسح السنوي الذي أصدره موقع السفر “ذا غايد تو سليبينغ إن إيربورتس” “الدليل للنوم في المطارات” لتحديد أسوأ 10 مطارات في العالم، إذ احتل مطار بنظير بوتو في العاصمة بالكستانية إسلام آباد، مرتبة أسوأ مطار في العالم، يليه مطار الملك عبد العزيز الدولي في مدينة جدة السعودية.

وتجدر الإشارة، إلى أن مطار “مانيلا نينوي أكوينو” والذي صنف بأنه أسوأ مطار على الإطلاق لثلاث سنوات على التوالي، احتل المرتبة الرابعة بعد تحسن ملحوظ بسبب افتتاح محطة المسافرين رقم 3.

وطلب من القراء الحكم على مرافق الطيران في أربع فئات: الراحة، والملاءمة، والنظافة، وخدمة العملاء.

وصنف مطار “بنظير بوتو” في العاصمة الباكستانية إسلام آباد بأنه أسوأ مطار في العالم في المرتبة الأولى، يليه مطار الملك عبد العزيز الدولي في مدينة جدة السعودية في المرتبة الثانية، وخصوصاً أنه أكثر المطارات ازدحاماً في العالم.

واحتل المرتبة الثالثة، مطار نيبال كاتماندو تريبهوفان الدولي، يليه مطار مانيلا في المرتبة الرابعة، ومطار “تاشكينيت” الدولي في أوزباكستان في المرتبة الخامسة، ومطار “باريس بوفيه تيل” في فرنسا في المرتبة السادسة. أما مطار “فرانكفورت هان” في ألمانيا فاحتل المرتبة السابعة، يليه مطار “بيرغامو أوريو ألسيريو” في ايطاليا في المرتبة الثامنة، ومطار “تيغيل” في العاصمة الألمانية برلين في المرتبة التاسعة، وفي المرتبة العاشرة مطار “لاغوارديا” في مدينة نيويورك الأميركية.

 

المصدر : موقع البيان الالكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *